-->

كسب وربح البيتكوين بطرق مختلفة

- 2:00 م
advertise here

لمن لا يعرف البيتكوين هى عبارة عن عملة إفتراضية  مشفرة على شبكة الأنترنت من تصميم شخص مجهول الهوية يعرف بلقب ’’ساتوشي ناكاموتو’’، و تشبه الى حد ما العملات المعروفة الأخرى ، و لكنها تختلف فى أنها وهمية أما العملات الأخرى فهي ذات وجود فيزيائي واقعي .

1- ربح البيتكوين مجانا من خلال استكمال المهام على المواقع :
 
هناك العديد من المواقع التي تقدم لك Bitcoins . مع معظم هذه المواقع، ما عليك سوى أن تقوم بزيارة المواقع الإلكترونية ولمجرد النظر اليها تحصل على كمية صغيرة من  Bitcoins ، يمكنك مشاهدة الكثير من الإعلانات والفيديوهات الإشهارية وإستكمال بعض المهام المختلفة .

معدل الربح على هذه الشبكات يأتي في الواقع على حساب الوقت الذي خصصته لهذا العمل ، وهنا لائحة من بعض المواقع التي قد تفيدك :
  • BitVisitor : كسب مقابل مشاهدة المواقع أو الفيديوهات . ويتم نقلك لصفحة لمدة خمس دقائق. بعد ذلك يمكنك النقر على "التالي" للتأكيد والانتقال إلى الصفحة التالية . ما يعجبني في هذا الموقع هو أن دفعات تأتي ضمن ما يقارب ساعة واحدة. هذه ميزة كبيرة مقارنة مع المواقع الأخرى التي تدفع من أجل إستكمال المهام . أيضا ، أنت لا تحتاج إلى حساب المستخدم هنا ، عليك فقط إدخال عنوان البيتكوين الخاص بك .  يمكنك كسب ما يعادل  μBTC 100 في خمس دقائق(100 microcoins أو BTC 0.00001) مما يعني أن العوائد للساعة هو شيء من هذا القبيل BTC 0.00012.
  • freedigitalmoney.com : الكسب عن طريق الحصول على المكافآت . هذا الموقع لا يحتاج ايضا إلى حساب المستخدم.
  • CoinWorker : كسب Bitcoins من خلال استكمال المهام التحليلية . مطلوب حساب المستخدم في هذا الموقع .
  • Bitfortip : الربح من خلال الإجابة على الأسئلة . هذا هو الشيء الذي لم يكن ليتحقق لولا عملة مثل البيتكوين التي لديها رسوم المعاملات منخفضة والتحويلات فورية .

2- كسب البيتكوين من التعدين 



كما سبق وذكرنا في مواضيع سابقة فإن البيتكوين عبارة عن عملة رقمية تستخدم عبر شبكة الأنترنت فقط و هذا يعني بإختصار أنه ليس لها وجود فيزيائي واقعي بالمقارنة مع باقي العملات الدولية كالدولار وأورو، لكن ما يهمنا أساسا في هذا الموضوع هو طريقة كسبه و استخراجه.

يتم استخراج عملة البيتكوين عبر شبكة الأنترنت بواسطة برامج مجانية غالبا تقدمها العديد من المواقع الإلكترونية تستخدم عمليات حسابية معقدة و موثقة، و بامكان أي شخص لديه تجهيزات خاصة استثمار وقته للربح و لانتاج العملة و لكن بمعدل محدود لا يمكنه تجاوزه .
إذا كنت ترغب في كسب Bitcoins من خلال التعدين، فيتوجب عليك معرفة أنها عملية مكلفة وتحتاج للصبر ، لكنها تبقى من أبرز طرق الربح الوفيرة ٍ موقع weusecoins.com نقطة انطلاق جيدة لبدأ استثمارك .

3- كسب البيتكوين من خلال التداول

قد يقول البعض أن التداول هو شكل من أشكال القمار. في حين أن هذين الأمرين لديهم شيء مشترك، وهناك أيضا اختلافات جوهرية. 
هذا يعني أن تشتري الأسهم في مكان وبسعر معين وبيعه على الفور في مكان آخر بسعر أعلى. 
أشهر هذه المنصات هي stackexchange لكن يصعب التعامل مع هذا المجال ويحتاج لخبرة والقدرة على التحليل .
تحتاج كبداية إلى شراء البيتكوين لذا ننصحك بموقع bit4coin وهو وسيلة سريعة الذي لا يحتاج للتسجيل . 
  
اعلانات


أشكالأشكال

 

اكتب ما تريد اليحث عنه هنا