-->

مشاهيرالراب الفرنسي من أصول مغاربية

- 12:47 م
advertise here

مستر يو Mister You :

مغني الراب المغربي mister you

يونس لعفيفي مغني الراب المشهور بلقب مستر يو ، من مواليد 1984 بباريس عاصمة فرنسا ، بدأ مسيرته في عمر 12 سنة نشأ وترعرع في Belleville ، عرف بغناءه الذي يتميز بأسلوب العصابات .
يونس من أصول مغربية ويفتخر بذلك عبر أغانيه ، أشهر ألبوماته كان MDR : Mec De Rue والذي كان السبب في شهرته الواسعة ، الألبوم أصدر سنة 2010 وآخرها كان Le Grand Méchant You لسنة 2016 .

لاكريم Lacrim :

مغني الراب الجزائري lacrim

اسمه الحقيقي كريم زنود من مواليد 1985 بباريس مغني راب من أصول جزائرية ، انتقل الى مارسيليا وهناك قرر الشروع في مسيرته الفنية ، أول ظهور له كان سنة 2009 مع Mister you حيث صرح أنهما تشاركا الحياة في أحد سجون فرنسا .
المعروف عليه أنه عاش طفولة صعبة حيث لم تطأ أقدامه المدرسة .

هايسي لمسي Hayce Lemsi :

هايسي لمسي
مغني راب فرنسي اسمه اسلام بلويزداد من مواليد 1987 بالجزائر ، بدأ حياته المهنية في 2008 وأطلق ألبومه الاول سنة 2015 شهد إقبالا لا بأس به .
تميز أسلوبه بالخبرة وإتقان إختيار الكلمات وتنسيقها ، الأمر الذي أكسبه لقب "Kalash Humaine" .
أغانيه تعكس الحياة اليومية التي يعيشها هو ورفاقه في فرنسا ، خصوصا في الأحياء الحساسة التي تنتشر فيها الجريمة وتجارة المخدرات .

لافوين La Fouine :

لافوين

مغني راب فرنسي من أصول مغربية ولد سنة 1981 بايفلين ، ترك المدرسة في عمر 14 سنة ليتوجه للموسيقى ، فاز بعدة جوائز منها Trace Urban Music Awards في صنف الرجال وكأفضل فنان في عام 2011 في حفل توزيع جوائز MTV .

PNL :


اختصار ل(Peace N’ Lovés) ، يتكون الفريق من إخوة هما طارق ونبيل حيث نشأ كلاهما في مدينة كوربيل .
ينحدران من أصول جزائرية ، يتميز أسلوبها بدمج الكاريكاتير بالراب بشكل هادف ومحاور مواضيعهم غالبا ما تكون عن الأسرة والأوال وتجارة المخدرات .
اعلانات

1 التعليقات:

avatar

SOOLKING


أشكالأشكال

 

اكتب ما تريد اليحث عنه هنا