-->

3 أفلام ساهمت في نشر الفكر النازي

- 5:07 ص
advertise here
هتلرالحزب النازي


سميت بالدعاية النازية حيث استخدمت في كل من وسائل الإعلام والمنشورات وحتى الأعمال السينمائية ، وكان الهدف منها نشر الفكر النازي والتأثير على الشعب الألماني للوقوف بجانب هتلر رغم أعماله الوحشية وإظهارها بصورة إيجابية ، نقدم لكم ثلاثة أعمال سينمائية اشتهرت في فترة حكم الحزب النازي .

Stukas 

فيلم stukas 1941 النازي
وكان الغرض من الفيلم إقناع الناس بأن العواطف ليست مهمة بقدر الوطن بأكمله والتضحية بالذات إلى الحزب النازي أهم شيء على الفرد فعله. ومما شجع الناس على الطاعة العمياء لأوامر أتيحت لهم من هذا الحزب، حتى لدرجة الاستمتاع بطريقة أو بأخرى ما كانوا يفعلون بجرائم القتل والحرق .
الفيلم أنتج سنة 1941 من إنتاج المخرج كارل ريتل ، ويحكي قصة جندي نازي يعمل ضمن سلاح الجو الألماني ويظهر مدى متعته بالقصف هو ورفاقه

اليهودي الأبدي"The Eternal Jew"

فيلم The Eternal Jew  

من إنتاج سنة 1940 أثناء الحرب العالمية الثانية ، وهو فيلم وثائقي ألماني يظهر حقيقة اليهود وينتقدهم ،أخذت لقطات في الأحياء اليهودية البولندية حيث أجبر اليهود على العيش في ظروف غير صحية . 
في هذا الفيلم الوثائقي، تتم مقارنة اليهود إلى أسراب من الفئران التي تجري للسيطرة على المدن إذا تركت لحالها.
ووصفهم بأنهم شيطان وراء فساد الجنس البشري.

The Great Love

فيلم الحب العظيم the great love

فيلم يحكي قصة ملازم في الجيش الألماني يدعى بول يقع في حب مغنية مشهورة إسمها هانا ، حقق هذا العمل أعلى الإيرادات في تاريخ ألمانيا النازية ، الفيلم من إنتاج سنة 1942 .
في النهاية تم حظر الفيلم إلا أنه أصبح متاحا من سنة 1963 بعد تحريره من الرموز النازية . 












اعلانات


أشكالأشكال

المشاركة التالية المشاركة القديمة
 

اكتب ما تريد اليحث عنه هنا